منتديات المبدع المصرى ، اغانى ، العاب ، برامج ، افلام عربى، افلام اجنبى
عزيزى الزائر المعلومات تفيد انك ليس مسجل عندنا
فأذا كنت مسجل مسبقا فنرجو الدخول واذا لم تسجل فنرجو منك التسجيل


افلام عربى، افلام اجنبى ، منتديات ماكس جيم، اغانى ، العاب ، برامج ، موبايل ، تصميم ، نوكيا ، فلاش ، كرتون ، اشهار ، mp3 ، حصريا ، نوكيا ، ثيمات ، صور
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

بسم الله الحمن الرحيم

لقد تم نقل المنتدى بالكامل الى الرابط التالى

http://arabcafe.cu.cc/vb

كافية العرب

يحتوى على مجموعة اكثر من الافلام و الألعاب و البرامج و الـمواضيع المميزة

نتمنى الانتقال الى كافية العرب .. الاستفادة و الافادة منه 

 قريبا سيتم انشاء مجلة مميزة

ادارة المبدع المصرى -
كافية العرب

http://arabcafe.cu.cc/vb


شاطر | 
 

 بعد الفضيحة الأخلاقية .. ريبيري يواجه عقوبة السجن ثلاث سنوات وبنزيمة في الإنتظار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AhmedAnhar
.:| عضو معانا من فترة |:.
.:| عضو معانا من فترة |:.
avatar

مزاجى :: :
بـلـــد ك : مصر
الجنس : ذكر
المشاركات : 79
نقـــاط التقيــــم : 22862
احترام قوانين المنتدى : 100%

مُساهمةموضوع: بعد الفضيحة الأخلاقية .. ريبيري يواجه عقوبة السجن ثلاث سنوات وبنزيمة في الإنتظار   السبت يوليو 24, 2010 9:19 am

أصبح النجم الفرنسي فرانك ريبيري صانع ألعاب فريق بايرن ميونيخ الألماني يواجه عقوبة السجن لمدة ثلاثة أعوام بالإضافة إلى غرامة 40 ألف جنيه إسترليني على خلفية القضية التي تورط فيها مؤخراً بإقامة علاقة جنسية مع فتاة تحت السن القانوني.

وطبقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية الشهيرة فإن السلطات الفرنسية أثبتت التهمة على ريبيري البالغ من العمر 27 عاماً، رغم أنها أفرجت عنه في إنتظار إصدار العقوبة النهائية.

وأضافت أنه لم يتم بعد إثبات ما إذا كان مواطنه المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الإسباني الذي خضع للتحقيقات هو الأخر على خلفية هذه القضية، متورطاً في إقامة علاقة مع هذه الفتاة التي تدعى زاهية دهار، أم لا.

ومن جانبها، إعترفت زاهية في وقت سابق أن هناك عدد من نجوم المنتخب الفرنسي تورطوا معها في هذه العلاقة، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنهم لم يعلموا عمرها الحقيقي حينها.

ومن جانبه، قال صوفي بوتاي محامي ريبيري في تصريحات للصحيفة البريطانية "اعتقد أنها كانت تتعمد إخفاء سنها، فكان يتحتم عليها إخباره بعمرها الحقيقي ولكنها إدعت أنها في العشرين".

واعترفت زاهية لمجلة "باري ماتش" أنها مارست هذا الأمر وهي في الـ 16 من عمرها، مشيرة إلى إنها تعرفت على بنزيمة ولاعب فريق ليون سيدني جيوفو في ملهى ليلي، فيما توجهت إلى ريبيري في أحد الفنادق بألمانيا ليلة عيد ميلاده.

وأوضحت الصحيفة أنه رغم تورط ريبيري في هذه القضية المشينة إلا أنه تم إستدعائه لتمثيل منتخب فرنسا في كأس العالم 2010 والذي إنتهت فاعلياته بجنوب إفريقيا مؤخراً، حيث ودع الديوك البطولة من دورها الأول بعد عروض مخيبة وسيئة للغاية، في الوقت الذي تم فيه إستبعاد بنزيمة لأدائه المتواضع في الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن زاهية أرسلت خطاباً إلى ريموند دومينيك المدير الفني السابق لمنتخب فرنسا طالبته بعدم وضع هذه القضية في الإعتبار عند إختياره تشكيلة الديوك في المونديال.



جميع الحقوق محفوظةالموضوع الاصلى : بعد الفضيحة الأخلاقية .. ريبيري يواجه عقوبة السجن ثلاث سنوات وبنزيمة في الإنتظار المصدر : المبدع المصرى الكاتبAhmedAnhar

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بعد الفضيحة الأخلاقية .. ريبيري يواجه عقوبة السجن ثلاث سنوات وبنزيمة في الإنتظار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المبدع المصرى ، اغانى ، العاب ، برامج ، افلام عربى، افلام اجنبى :: اقسام خاصة بفريق منتدى المصممين (لا يراها الاعضاء :: || الأقسام الرياضية ~ :: الرياضة المحلية-
انتقل الى: