منتديات المبدع المصرى ، اغانى ، العاب ، برامج ، افلام عربى، افلام اجنبى
عزيزى الزائر المعلومات تفيد انك ليس مسجل عندنا
فأذا كنت مسجل مسبقا فنرجو الدخول واذا لم تسجل فنرجو منك التسجيل


افلام عربى، افلام اجنبى ، منتديات ماكس جيم، اغانى ، العاب ، برامج ، موبايل ، تصميم ، نوكيا ، فلاش ، كرتون ، اشهار ، mp3 ، حصريا ، نوكيا ، ثيمات ، صور
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

بسم الله الحمن الرحيم

لقد تم نقل المنتدى بالكامل الى الرابط التالى

http://arabcafe.cu.cc/vb

كافية العرب

يحتوى على مجموعة اكثر من الافلام و الألعاب و البرامج و الـمواضيع المميزة

نتمنى الانتقال الى كافية العرب .. الاستفادة و الافادة منه 

 قريبا سيتم انشاء مجلة مميزة

ادارة المبدع المصرى -
كافية العرب

http://arabcafe.cu.cc/vb


شاطر | 
 

 حوار مع سيجارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
general
المدير العام
المدير العام
avatar

مزاجى :: :
بـلـــد ك : مصر
الجنس : ذكر
المشاركات : 707
نقـــاط التقيــــم : 33716
احترام قوانين المنتدى : 100%


مُساهمةموضوع: حوار مع سيجارة   الخميس فبراير 11, 2010 11:28 am


حوار مع سيجارة







موضوع عن
التدخين قام بكتابته مجموعة من الشباب وهو عبارة عن مقابلة بين مذيعة
وسيجارة


المذيعة:
بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا
فنرى حملها صغارنا وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة نكهات
ضيفتنا الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلا وسهلا.


السيجارة:
شكرا ...شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا للجميع
لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم فنراهم يتركون نومهم لأجلي
وبعضهم يلتقطون أعقابي من النفايات ومش بس هيك أنا مع كل فخر أقرب
للمرء من زوجه.


المذيعة:
وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟

السيجارة:
أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال جديدة
وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام وكمان بعدة نكهات تناسب جميع
الجنسيات من نساء وذكور وكبار وصغار ...لأن منزلي المثير وبألوانه الزاهية
التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة
أنا أجيد فن الخداع.

المذيعة: ما
هو هدفك من كل هذا ؟


السيجارة: لي
أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر استطاعتي
من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز.

المذيعة:
كنز؟!! لماذا؟

السيجارة:
الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري ويقدمونني في
حفلاتهم الكبيرة والصغيرة بغض النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي
المتطاير بكل مكان وآثاري السلبية على الصغار والمرضى والأصحاء
أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف الخبز على الرغم من أهميتهم
وتراني أتحكم بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم ينظفون من أجلي
ولا ينزعجون مما أسببه من روائح وأمراض فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أول
شيء تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق من عطري وآخر شيء
وقبل أن تغمض عينيك تقرأ بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى
مجيء النهار.


المذيعة: ما
مبدأ عملك؟

السيجارة:
أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا أكثر
من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به فأعيش في خلايا الشخص الذي يحبني
وأسكن في رئتيه وأقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل على طرد
الأوساخ من الرئتين.


المذيعة: ما
ردك لمن اتهمك بالمخربة؟

السيجارة:
مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع أحد لومي
على شيء ما فلو أحرقت منزلا فإن صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء
ولا يجرؤ أحد أن يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة التي أسعد كثيرا
لرؤيتها فهي تعلم أنني أكره الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض
بالحيوية والنشاط


المذيعة:
وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟

السيجارة:
طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي تتزايد في أنحاء
العالم والتجارة بي رابحة دوما فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض
وهذا يسبب لهم ثروة هائلة.



المذيعة: ما
هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي بجنازته
" هل ينطبق عليك؟


السيجارة:
مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما يموت من
يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا يكتب على شهادة الوفاة
"مات بسبب التدخين" بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على
الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من الأمراض مثل
السعال والذبحة الصدرية والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة
تجد أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني ويخففون
حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك!


المذيعة:
وهل يشتكي منك أحد ؟


السيجارة:
أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم عمليا بأن
يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما لهم ولأجلي يضحون بكل
شيء ، بصحتهم وصحة أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي
يصيبهم من أجلي... وترى أسنانهم صفراء ورائحتهم من الخارج
كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب في ثيابهم وأثاثهم وأحيانا
أثار حروقي على جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم يجدونني
في كل وقت يحتاجونني فيه.


المذيعة: ما
أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى تدميرك؟


السيجارة:
التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق الإسلامية
ونشرات التوعية بين الشباب خاصة فتراني بعد تعب شديد من الإقناع
والإغراءات الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني فهذا
الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً
.


المذيعة: هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟



السيجارة:
طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم وأتمنى
أن تزيدوا من عدد أصدقائي فأنا سأعتني بكم أكثر من أي شخص
آخر وأستطيع أن أريحك من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة
كلها إذا أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم ولكم مني كل الحب
.

مع
تحياتي وأشواقي : محبوبتك السيجارة.




جميع الحقوق محفوظةالموضوع الاصلى : حوار مع سيجارة المصدر : المبدع المصرى الكاتبgeneral











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
c_ronaldo
.:| عضو بيشد حيله |:.
.:| عضو بيشد حيله |:.
avatar

مزاجى :: :
بـلـــد ك : مصر
الجنس : ذكر
المشاركات : 30
نقـــاط التقيــــم : 21936
احترام قوانين المنتدى : 100%


مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة   الإثنين يوليو 12, 2010 3:41 am

مشكوووووووووور على ابداعاتك



جميع الحقوق محفوظةالموضوع الاصلى : حوار مع سيجارة المصدر : المبدع المصرى الكاتبc_ronaldo

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمورة
.:| شغله جامد اوى |:.
.:| شغله جامد اوى |:.
avatar

بـلـــد ك : عمان
الجنس : انثى
المشاركات : 114
نقـــاط التقيــــم : 22808
احترام قوانين المنتدى : 100%

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة   الأحد يوليو 25, 2010 2:25 am

الله يلعنها هالسيجارة

يسلمو اخي على الابداع والتميز
احترامي



جميع الحقوق محفوظةالموضوع الاصلى : حوار مع سيجارة المصدر : المبدع المصرى الكاتبأمورة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
general
المدير العام
المدير العام
avatar

مزاجى :: :
بـلـــد ك : مصر
الجنس : ذكر
المشاركات : 707
نقـــاط التقيــــم : 33716
احترام قوانين المنتدى : 100%


مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة   الأحد أغسطس 08, 2010 6:53 pm

ما احقر السيجارة التى تتحكم فى عقول الناس بدون اى ديرا لهم

مشكورين على ردودك القيمة






جميع الحقوق محفوظةالموضوع الاصلى : حوار مع سيجارة المصدر : المبدع المصرى الكاتبgeneral











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نونا وبس
.:| عضو جديد |:.
.:| عضو جديد |:.
avatar

بـلـــد ك : مصر
الجنس : انثى
المشاركات : 10
نقـــاط التقيــــم : 19546
احترام قوانين المنتدى : 100%

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة   الثلاثاء أبريل 12, 2011 4:54 am

ههههههههههههههههههههههههههههه

لأ حوار يضحك وممتع بجد شكرآ على الحوار الذيذ ده



جميع الحقوق محفوظةالموضوع الاصلى : حوار مع سيجارة المصدر : المبدع المصرى الكاتبنونا وبس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حوار مع سيجارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المبدع المصرى ، اغانى ، العاب ، برامج ، افلام عربى، افلام اجنبى :: اقسام خاصة بفريق منتدى المصممين (لا يراها الاعضاء :: | القسم العام | :: القسم العام-
انتقل الى: